قلبي إطمأن - الحقيقة المخفية - الحلقة ١٣
ما رأيكم في هذا الكلام؟ انقله للنقاش ولست كاتبه ___________________________ يسأل أحدهم : لماذا تمدح الناس #غيث_الإماراتي صاحب برنامج قلبي اطمأن رغم أنه يظهر وجوه المحتاجين أمام الملايين؟ #الجواب .. لا تعتب على الناس يا صديقي البرنامج مصمم بشكل ذكي وفق قواعد دقيقة لعلم النفس والرسائل الشعبوية. برنامج غيث برنامج يدخل تحت بند "الدبلوماسية الناعمة" وتستخدمه الدول وفق منهجية نعرفها اعلاميًا ترسل رسائل سياسية عن طريق الإغاثة والمساعدات الإنسانية لتحقيق حضور إقليمي وشعبي للدولة التي تقوم به ولمؤسساتها. غيث مجهول لانه غير مهم، المهم أن يظهر اسم الدولة "الإمارات" ومؤسساتها بشكل يعزز حضورها لدى الشعوب العربية وإلا لماذا يذكر انه اماراتي ويعلن أن الدعم والعطاء من الإمارات؟ وأعيد فأقول لك لا تتعب نفسك لن تستطيع تغيير عاطفة الناس، لانك لا تمتلك من وسائل الإعلام غير صفحة فيسبوك بسيطة بينما يمتلك الأخر دولة بمؤسساتها الإعلامية وخبراتها المتعددة وإمكانياتها المالية والمخابراتية بكل ما تحمله هذه المؤسسات من ثقل. لماذا يتكرر إظهار الهلال الأحمر الإماراتي بشكل ...