قلبي إطمأن - الحقيقة المخفية - الحلقة ١٣


ما رأيكم في هذا الكلام؟ انقله للنقاش ولست كاتبه
___________________________
يسأل أحدهم : لماذا تمدح الناس #غيث_الإماراتي صاحب برنامج قلبي اطمأن رغم أنه يظهر وجوه المحتاجين أمام الملايين؟
برنامج غيث برنامج يدخل تحت بند "الدبلوماسية الناعمة" وتستخدمه الدول وفق منهجية نعرفها اعلاميًا ترسل رسائل سياسية عن طريق الإغاثة والمساعدات الإنسانية لتحقيق حضور إقليمي وشعبي للدولة التي تقوم به ولمؤسساتها.
غيث مجهول لانه غير مهم، المهم أن يظهر اسم الدولة "الإمارات" ومؤسساتها بشكل يعزز حضورها لدى الشعوب العربية
وإلا لماذا يذكر انه اماراتي ويعلن أن الدعم والعطاء من الإمارات؟
وأعيد فأقول لك لا تتعب نفسك لن تستطيع تغيير عاطفة الناس، لانك لا تمتلك من وسائل الإعلام غير صفحة فيسبوك بسيطة بينما يمتلك الأخر دولة بمؤسساتها الإعلامية وخبراتها المتعددة وإمكانياتها المالية والمخابراتية بكل ما تحمله هذه المؤسسات من ثقل.
لماذا يتكرر إظهار الهلال الأحمر الإماراتي بشكل مركز؟
ونصيحتي لك يا صاحبي استمر بالعطاء وأذكر لك قول تعلمته وأنا صغير من جدي "أعمل خير وارميه في البحر"
العتب الحقيقي على من اوصل بلادنا لهذا الوضع المخزي فجعل الإمارات تلعب بنا وتسوق نفسها بتعاسة الفقراء التي وصل حالهم لما وصل نتيجة حكامنا الذي أوغلوا في الفساد والظلم والخراب.
أن أقتلك وأدمرك وأجعلك تعيش في براثن الفوضى والجوع والمرض ثم أرمي الفتات لبضعة أشخاص في بلدك حتى ألمع وجهي القبيح وكل ذلك على حساب تعاسة الفقراء وآلامهم
ولا تنسي المثل " من لحيته إفتله حبل" هذه حكاية غيث الإماراتي والبرنامج الاماراتى قلبي اطمأن !!!

أن أتسبب في زعزعة أمنك واستقرارك وتشريدك ثم آتي لأقول لك وفرت لك سلة غذائية أو كفالة (والناس للناس)
إخواني البرنامج أخرج بشكل ذكي وبعمل تلفزيوني ذا إمكانات عالية وفق قواعد نفسية ماكرة تلعب بمشاعر وعواطف المشاهد لتوجيه رسائل سياسية عن طريق العمل الإغاثي ولتلميع وترميم الوجه القبيح للإمارات
أن أوقف مواردك وأحاصرك وأعطل أو أنهب ثروات بلادك ثم آتي لأتصدق عليك بمال هو الأصل مالك الذي حرمتك منه
نعم نحن ننتقد تصوير المحتاج وإراقة ماء وجهه على مستوى شبكات التواصل والقنوات الفضائية فما بالك بفضح حاله على مستوى شعوب ودول كما يفعل قلبي اطمأن
نعم مقدم البرنامج واسمه غيث مجهول وظهوره ليس بالمهم ما دام قد ظهر اسم الدولة وشعارها لتحسين سمعتها لدى الشعوب الناقمة عليها فالأهم هو ظهور اسم الإمارات وعلمها على الحقيبة والكتف وجملة (الناس للناس)
▪فالنهاية ان كان هذا العمل من قبل الحكومة الاماراتية وبتدخل من الدولة ، لابارك الله فيكم وفي اموالكم وستكون دماء أبنائنا في اليمن وليبيا والصومال تلعنكم أينما كنتوا
وما بالك أن يكون المتصدق الذي أراق ماء وجه المحتاج هو نفسه من أراق دمه وصنع معاناته كما يفعل ابناء زايد مع المحتاجين والفقراء في عدد من الدول الاى تسببت الامارات بفقرها
▪وان كان من هذا العمل من غيث نفسه واصدقائه ومجهوداتهم بدون تمويل أو تلميع لابناء زايد فنسال الله ان يبارك فيهم وفي اموالهم



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جدل واسع في طاطا 🤔

من هو أحمد نتاما أجفرار بابا علي 👇 👇 😲

كولشي إتفرج ف المنتخب😍قنوات TNT بكل سهولة 👇