رسائل مسمومة تروج في فلم مغربي🤦👇
جالس كناكل في أمان الله شعلت التلفازة مانلقى غير هاد الفيلم، و سمع معايا القصة و شوف الرسائل لي كيوصلو هاد قنوات الصرف .. اسيدي القصة كضور على زوجين امرأة ربة بيت و زوج موظف بسيط عندهم وليدات وقع نقاش بيناتهم البنت مشات لدارهم.. دازت مدة الزوجة تلاقات مع واحد صاحبتها كانت كتقرا معاها ايامات الجامعة صاحبتها هي هاديك البنت لي قرات و حصلت على 2 إجازات فالماركوتينغ و حققات ذاتها بقات عليها انا درت و فعلت و تزوجت و طلقت الرجل حيت ما محتاجاش ليه و تافه و ممل انا قوية و مستقلة بذات، الزوجة بقات غير حالة فمها و كتقول ليها انا غلطت فاش تزوجت كان خاصني نكون بحالك و الرجال مايسواوش و ديك الهضرة مهم عرضت عليه البنت تخدم معاها في الشركة العالمية لي خدامة فيها و البنت خلات الولاد لأمها و خدمت حتى هي و وصلت حتى هي حققت مبيعات كبيرة للشركة و حطمت رقم قياسي فالمدخول و حصلت على ترقية كبيرة، و تزعط فيها المدير و عرض عليها للعشاء هنا البنت حسات براسها انتقلت لعالم اخر و مابقاش كيبان ليها داك الزوج ولد الناس طفات ليه الضو و مشات عند المدير بتزكية من أمها و صاحبتها لي قالو ليها نساي عليك الماضي و عيشي حياتك.. و هادي عي الخاتمة و هذا ملخص الفيلم و هادي هي الرسالة لي كيدوزو هاد قنوات الصرف الصحي و هادي هي المدونة الجديدة.. تخايل معايا ربات البيوت لي كيتفرجو فهادشي باش كيحسو و كلنا كنعرفو بأن الانثى حساسة! الا بغيتي تهدم المجتمع عليك الأسرة و المدرسة و هادشي لي غادين فيه بخط ثابتة...
والله المستعان
